تغيير اسم صفحة الفيس بوك بعد 1000 معجب

 

تغيير اسم صفحة الفيس بوك بعد 1000 معجب

تغيير اسم صفحة الفيس بوك بعد 1000 معجب

أقدم لكم في شرح اليوم طريقة يبحث عنها الكثير من الأشخاص الذين يمتلكون صفحات علي موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وهي طريقة تغيير اسم الصفحة بإذن الله في 4 خطوات فقط سأقوم بالتغيير بدون أي جهد أو تكلفة مالية قد تطلب منك من قبل البعض ليقوم بتغيير الإسم لك سنبدأ علي بركة الله الأن الشرح.

أولا : توجه إلي الصفحة التي تريد تغيير اسمها وقم بالدخول إلي حول الصفحة ( قم بتعديل الـ user باللينك الخاص بصفحتك ) وقم بالضغط علي تعديل أسم الصفحة.



ثانيا  : ستظهر أمامك نافذة منبثقة فيها أسم صفحتك الحالي وبالأسفل مربع يحتوي علي طلب أسم صفحة جديد كما هو في الصورة أمامك.



ثالثا  : أريد أن أوضح لك أمرا الأن انك لا يمكنك إطلاقا تغيير اسم صفحتك بشكل كلي بمعني أنه لا يمكن مثلا أن نقوم بتغيير ( ميدان التقنية ) إلي ( روان سوفت ) علي سبيل المثال فالاسمين لا علاقة لهم ببعض إذا الأن أمامنا طريقة وهي الإحتيال وخداع فيس بوك حتي نتمكن من تنفيذ ما نريده لأن التغيير المسموح به علي موقع فيس بوك الأن هو التغير الجزئي أي اننا يمكننا تغيير جزء من أسم الصفحة مع بقاء الجزء الأخر للتوضيح أكثر سنقوم بتغيير أسم الصفحة من ميدان التقنية إلي روان التقنية أعتقد أن هذا الجزء واضح جدا. 


رابعا : سيخطر الأن ببال قارئ هذا المقال ( وكيف سنتمكن من تغيير باقي الأسم ) في الحقيقة أن شركة فيس بوك تسمح بتغيير اسم الصفحة مرة أخري بعد مرور 7 أيام وهنا يجب علينا الإنتظار لمدة 7 أيام حتي يظهر أمامنا تعديل الاسم مرة أخري وسنقوم بالدخول ثانيا وتعديل الأسم من روان التقنية إلي روان سوفت وننتظر بعدها ساعات للرد من الشركة بقبول طلب تغيير الاسم مرة ثانية هذه هي الطريقة الوحيدة الصحيحة والمضمونه لتغيير الإسم 


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اسم دلع اماني

مراحل تطوير الدواء

الفرق بين سياليس 5 وسياليس 20